تقريـر مدقق الحسابات المستقل

تقرير حول المتطلبات القانونية والتنظيمية الأخرى

بالإضافة إلى ذلك، كما هو مطلوب بموجب القانون الاتحادي رقم 32 لسنة 2021، نفيدكم بما يلي:
1) حصلنا على كافة المعلومات والإيضاحات التي رأينا بأنها ضرورية لأغراض تدقيقنا.
2) لقد تم إعداد البيانات المالية، من كافة النواحي الجوهرية، وفقًا للأحكام السارية في القانون الاتحادي لدولة الإمارات العربية المتحدة رقم (32) لسنة 2021.
3) تحتفظ الشركة بدفاتر وسجلات محاسبية منتظمة.
4) تتفق محتويات تقرير مجلس الإدارة فيما يتعلق بهذه البيانات المالية مع ما جاء بسجلات الشركة

5) كما هو مبين في الإيضاح رقم 5 من الإيضاحات حول البيانات المالية، قامت الشركة بشراء وبيع عدد من الأسهم خلال السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2022.
6) يبين الإيضاح رقم 18 من الإيضاحات حول البيانات المالية المعاملات الهامة مع الأطراف ذات العلاقة، كما يوضح الشروط التي تمت بموجبها هذه المعاملات.
7) بناءً على المعلومات التي تم توفيرها لنا، لم يسترع انتباهنا وجود أية مخالفات خلال السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2022 لأحكام القانون الاتحادي لدولة الإمارات العربية المتحدة رقم 6 لسنة 2007 (بصيغته المعدلة) والخاص بإنشاء هيئة التأمين وتنظيم عمليات التأمين الخاصة بشركات ووكلاء التأمين والقانون الاتحادي لدولة الإمارات العربية المتحدة رقم 32 لسنة 2021، أو لبنود النظام الأساسي للشركة، والتي من شأنها أن تؤثر تأثيراً جوهرياً على أعمال الشركة ومركزها المالي كما في 31 ديسمبر 2022.

 

بالإضافة إلى ذلك، كما هو مطلوب بموجب القانون الاتحادي لدولة الإمارات العربية المتحدة رقم 6 لسنة 2007 (بصيغته المعدلة)، نفيدكم علماً بأننا قد حصلنا على جميع المعلومات والتوضيحات التي رأيناها ضرورية لغرض تدقيقنا.

 

 

جرانت ثورنتون
أسامة البكري
رقم التسجيل: 935
أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة
التاريخ: 13 فبراير 2023